نظمت شعبة التوجيه الديني النسوي في العتبة العباسية المقدسة، برنامجاً تطويرياً لملاكات مجموعة العميد التعليمية.
وقالت مسؤولة الشعبة السيدة عذراء الشامي إن "الشعبة نظمت بالتعاون مع الشعب النسوية في العتبة العباسية برنامجًا تطويريًا لملاكات مجموعة العميد التعليمية، وذلك بهدف تعميق الوعي بالمسؤوليات المهنية، والسعي لتحقيق أهداف العتبة المقدسة".
وأضافت أن "البرنامج ضم في اليوم الأول محاضرة بعنوان (قواعد العمل الناجح)، بالإضافة إلى شرح مجموعة من المعايير السلوكية التي يلتزم بها صاحب المهنة، وأخلاقيات العمل كركائز أساسية لبناء الولاء الوظيفي".
وتابعت الشامي أن "إتقان الواجب الوظيفي وحب العمل والإخلاص واحترام الوقت وحسن إدارته، تعد من أساسيات أخلاقيات المهنة وصفات المنتسب الناجح، لكونه تشرف بهذه الخدمة للمولى (عليه السلام)".
relatedinner
ويتضمن البرنامج الذي قدم في سرداب العلقمي في صحن أبي الفضل (عليه السلام)، ويستمر لأسبوعين بواقع ثلاثة أيام في الأسبوع، محاضرات فقهية بعنوان (فقه الحياة) وبيان الحكم الشرعي خصوصًا في المسائل الابتلائية في العبادات والمعاملات.



