الى

مركز الثقافة الأسرية يقدم محاضرة حوارية حول الصحة النفسية لطالبات معهد القرآن النسوي

قدم مركز الثقافة الأسرية في العتبة العباسية المقدسة، محاضرة حوارية نفسية لطالبات المرحلة الثانوية، المشاركات في البرنامج الصيفي لمعهد القرآن الكريم النسوي.

وقالت مديرة المركز السيدة سارة الحفار إن "المحاضرة قدمتها المرشدة التربوية السيدة سلمى حمد لطالبات المرحلة المتوسطة والاعدادية المشاركات في البرنامج الصيفي الخاص بمعهد القرآن الكريم النسوي في العتبة العباسية المقدسة".

وأضافت "تناولت المرشدة في المحاضرة مفهوم المقارنة وأضرارها على الصحة النفسية".
relatedinner
وتابعت أن "المركز يقدم محاضراته النفسية والإرشادية بالتعاون مع معهد القرآن الكريم، بواقع يومين في الأسبوع من أجل زيادة المخزون الثقافي والوعي النفسي الأسري للطالبات، سيراً على نهج أهل البيت(عليهم السلام)".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: