نظم مركز الثقافة الأسرية في العتبة العباسية المقدسة، محاضرات إرشادية ونفسية لملاكات مجموعة العميد التعليمية.
وقالت مديرة المركز السيدة سارة الحفار، "من أجل نشر الوعي الأسري والنفسي بين المجتمع النسوي، نظم مركز الثقافة الأسرية محاضرتين إرشاديتين لملاك مجموعة العميد التعليمية".
relatedinner
وأضافت أن "المحاضرة الأولى كانت بعنوان (التواصل مع الأبناء) للمرشدة نبأ صباح الحيدري، والمحاضرة الثانية بعنوان (أسرار تحقق السلامة النفسية)".
ويستمر المركز وفقًا للحفار بتدريب ملاكات الشعب النسوية في العتبة العباسية المقدسة، لتحقيق الاستقرار الأسري والسعادة النفسية، سيرًا على نهج أهل البيت (عليهم السلام).



