الى

العتبة العباسية تشارك في المؤتمر السنوي العام للدوائر الخدمية الخاص بزيارة الأربعين

شاركت العتبة العباسية المقدسة في المؤتمر السنوي العام للدوائر الخدمية، الخاص بزيارة الأربعين في محافظة كربلاء.

وقال معاون رئيس قسم ما بين الحرمين الشريفين في العتبة المقدسة السيد محمد مصطفى الطويل إن "المؤتمر وبمشاركة العتبة العباسية المقدسة قد ناقش الخطط الخدمية التي أعدتها دوائر محافظة كربلاء بمختلف اختصاصاتها، فضلًا عن استعداداتها وما تحتاج من دعم وإسناد من المحافظة وتنسيق مع القوات الأمنية، لتمكينها من أداء مهامها على أكمل وجه".

وأضاف "كما تمت مناقشة انسيابية تطبيق الخطط الخدمية والنقل، مع الخُطَّة الأمنية التي تعدها قيادة عمليات كربلاء المقدسة، بالتعاون مع العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية".

وأكد المجتمعون على "تكثيف الجهود والتعاون المشترك بين العتبات المقدسة ومحافظة كربلاء، للوصول إلى الاستعداد التام على مختلف المستويات، من أجل تقديم أفضل الخِدْمَات للزائرين وإنجاح الزيارة المباركة".
relatedinner
وشارك في المؤتمر ممثلون عن الأمانتين العامتين للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية، وهيأة المواكب الحسينية بحضور محافظ كربلاء المقدسة، وعدد من القادة الأمنيين في المحافظة ومديري كافة الدوائر الحكومية فيها.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: