الى

معهد القرآن الكريم النسوي يختتم سلسلة سفراته المخصصة لطالبات الدورات الصيفية

اختتم معهد القرآن الكريم النسوي في العتبة العباسية المقدسة، سلسلة سفراته المخصصة لطالبات الدورات الصيفية إلى كربلاء المقدّسة.

وقالت مسؤولة المعهد السيدة منار الجبوري إن "المعهد اصطحب (١٥٠) طالبة إلى مدينة كربلاء المقدّسة، تضمّنت زيارة العتبتين المقدّستين، وذلك ضمن سلسلة السفرات التي نظمها المعهد لطالبات الدورات القرآنية الصيفية".
relatedinner
وأضافت "شهدت السفرة كسابقاتها العديد من المحطات، ومنها الاستراحة في مدينة الإمام الحسن (عليه السلام) للزائرين، وتناول وجبة إفطار في المدينة".
ويحرص المعهد على الجمع بين العطاء القرآني، والتغذية النفسية والروحية للطالبات، تثميناً لإقبالهن على علوم القرآن الكريم، وفقاً للجبوري.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: