بحث وفد من مؤسسة الشهداء تعزيز التعاون المشترك مع المركز العراقي لتوثيق جرائم التطرّف التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة.
جاء ذلك خلال لقاء جمع مدير المركز الدكتور عباس القريشي بمدير قسم الرعاية العلمية في المؤسسة الأستاذ حيدر الشريفي.
وتناول اللقاء تعزيز التعاون المشترك في تبادل الوثائق الخاصّة بتوثيق جرائم التطرف والإرهاب، ولاسيّما ما يتعلق بجرائم الأنظمة الاستبدادية التي عانى منها العراقيون.
relatedinner
وأكّد الجانبان توسيع آفاق التعاون في عقد المؤتمرات والندوات التي تسهم في حفظ الذاكرة العراقية.
يذكر أنّ المركز العراقي لتوثيق جرائم التطرف عقد اتفاقية تعاون مشترك مع مؤسسة الشهداء تتضمن بنودًا يعمل الجانبان على تفعيلها واستثمارها في توثيق جرائم التطرف والإرهاب.
