شبكة الكفيل العالمية
الى

المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم يؤدي مراسيم زيارة العتبة العباسية المقدسة (تقرير بالصور)

السيد الصافي يستقبل المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم عند بوابة القبلة
السيد الصافي يستقبل المرجع الديني الكبير السيد محم
ضمن سلسلة الزيارات التي تقوم بها الشخصيات الدينية البارزة للتشرف بزيارة العتبة العباسية المقدسة، فقد زارها صباح يوم الاثنين 1رجب الخير 1431هـ الموافق 14 حزيران، المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم، وقد استقبل بحفاوة وتقدير من قبل الأمانة العامة للعتبة المقدسة، ممثلة بأمينها العام السيد أحمد الصافي ونائبه المهندس بشير محمد جاسم وعدداً من أعضاء مجلس إدارة العتبة المقدسة ورؤساء أقسامها.

وبعد أداءه مراسيم الزيارة والوفد المرافق له من السادة الفضلاء والمشايخ الأعلام، جرى لقاء جمع سماحة المرجع الكبير مع السيد الصافي. ثم ودع السيد الصافي ضيفه الكريم.

يذكر أنه وبعد التغيير الكبير في العراق في 9/4/2003م، وزوال الديكتاتورية التي جثمت على صدره طوال 35 عاماً، تغير حال عتباته المقدسة، وعادت كمركز استقطاب عالمي، يزورها الناس من كل فئاتهم، ومن كل مكان، ويكاد لا يخلو اسبوع واحد، حتى يزورها عدد من الشخصيات الدينية البارزة أو الحكومية العراقية والعربية والأجنبية، تحقيقاً للتواصل الروحي مع من ثوى فيها، وللقاء مسؤوليها، أوالاطّلاع على منجزات منتسبيها، أبناء العراق، والتي بفضلها عادت للعتبات مكانتها اللائقة بها، والتي حاول النظام البائد النيل منها، دون جدوى. الكفيل

وقد رصدت عدسة وحدة التصوير والمونتاج في قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة جانباً من هذه الزيارة في الصور التالية:

















تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: