الى

أكاديميّة التطوير تنظّم برنامجًا حول المحاسبة الحكوميّة لطلبة المرحلة الثانية

نظّمت أكاديميّة التطوير الإداريّ التابعة لقسم التطوير والتنمية المستدامة في العتبة العبّاسية المقدّسة، برنامجًا حول المحاسبة الحكوميّة لطلبة المرحلة الثانية.

وقال مقدّم البرنامج والتدريسيّ في الأكاديميّة السيد أحمد حيدر إنّ "البرنامج قُدّم لطلبة المرحلة الثانية في الأكاديميّة، بهدف رفع قدرتهم ومعرفتهم بنوع العمل الماليّ في أقسام العتبة العبّاسية المقدّسة، فضلاً عن تطبيق مبدأ الشفافية والرقابة، حتى يتاح لهم الاطّلاع التامّ والمعرفة بخصوص العمليّات الماليّة والمحافظة عليها".
relatedinner
وأضاف أنّ "برنامج (المحاسبة الحكوميّة) تضمّن شرح حسابات السلف والتأمينات الماليّة، وتطبيق نظام المحاسبة الماليّة اللامركزيّة، فضلًا عن تطبيق وتصنيف الحسابات وفق معايير المحاسبة الحكوميّة".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: