الى

خدمة العتبتين المقدستين يحيون ذكرى شهادة السيدة الزهراء (عليها السلام)

أحيا خدَمة العتبتَيْن المقدستَينِ الحسينية والعباسية من خلال موكب عزاءٍ موحّد، ذكرى استشهاد السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) وفق الرواية الأولى.

وكانت بدايةُ انطلاق الموكب من صحن المولى أبي الفضل العبّاس (عليه السلام)، مروراً بساحة ما بين الحرمَيْن الشريفَيْن، مردّدين الكلمات التي جسّدت مشاعر الحزن، وبيّنت مدى وقع هذا المصاب الجلل على نفوس المؤمنين ومحبي اهل البيت (عليهم السلام).
relatedinner
وعَقَد الموكبُ عند وصوله إلى صحن سيّد الشهداء الإمام الحسين (عليه السلام)، مجلسَ عزاءٍ أُلقيت فيه العديد من القصائد والمراثي الحسينيّة، التي أظهرت مظلوميّة ومصاب البضعة الطاهرة السيدة الزهراء (عليها السلام).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: