أطلق معهد القرآن الكريم النسوي في العتبة العباسية المقدسة، دورة حول نهج البلاغة بمشاركة (110) من ملاكاته التدريسية.
وقالت مسؤولة المعهد السيدة منار الجبوري إنّ "الدورة التي أطلقها المعهد حول دراسة نهج البلاغة، لجميع ملاكاته التدريسية في فروعه ومراكزه الموجودة داخل مدينة كربلاء المقدسة وخارجها، تأتي لدعم الجانب الثقافي والمعرفي لدى ملاكات المعهد التدريسية، ولأهمّية الكتاب الذي ينبغي لكلّ مؤمن الغور في بواطن علومه ومعارفه، والنهل من فيض معينه".
وأضافت أنّ "الدورة تشهد تفاعلاً وحضوراً كبيرين من أستاذات ومدرّسات المعهد، البالغ عددهنّ (110)".
relatedinner
ويحرص المعهد على عقد الورش والدورات وتقديم المحاضرات لملاكاته باستمرار، بهدف تعزيز ثقافتهنّ وتطوير مهاراتهنّ، ورفدهنّ بالمعلومات التي تساعدهنّ في حياتهنّ.



