الى

قسم العلاقات العامة ينظم برنامجًا لوفد مؤسسة السجناء السياسيين

نظم قسم العلاقات العامة في العتبة العباسية المقدسة، برنامجًا لوفد مؤسسة السجناء السياسيين من العاصمة بغداد.

وقال السيد محمد سعد حمزة من شعبة التنسيق الداخلي التابعة للقسم إنّ "الشعبة نظمت برنامجًا لوفد مؤسسة السجناء السياسيين، بهدف اطلاعهم على مشاريع العتبة العباسية المقدسة".

وأضاف أنّ "البرنامج تضمن مرافقة الوفد بجولة إلى الحزام الأخضر الجنوبي، ومشتل العتبة المقدسة، ومشروع السقاء (2)"، لافتًا إلى أنّ الوفد أبدى إعجابه بالتقنيات المستخدمة والبنى التحتية الموجودة بمشاريع العتبة العباسية".
relatedinner
من جانبهم عبّر أعضاء الوفد عن شكرهم وتقديرهم إلى العتبة العباسية المقدسة، على الجهود التي تبذلها في خدمة المجتمع ومساهمتها في تطوير القطاعات الخدمية المختلفة في العراق.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: