الى

مستشفى الكفيل يستقبل طلبة الفيزياء الطبّية للتعرّف على التصوير الشعاعي

اطّلع عددٌ من طلبة الفيزياء الطبّية في جامعة كربلاء، على تقنيات التصوير الطبّي في مستشفى الكفيل التخصّصي.

وقال التدريسي بقسم الفيزياء الطبّية التطبيقية في جامعة كربلاء، الدكتور علي حسين، إن "عدداً من طلبتنا أجروا زيارة وجولة ميدانية في مستشفى الكفيل التخصّصي، كجزء عمليّ لما درسوه في الجانب النظري حول التصوير الطبّي"، مبيناً أن "الطلبة اطّلعوا على أجهزة الأشعة والرنين بشكلٍ مباشر، وتعرّفوا على طرائق تشغيلها والتصوير بها، فضلاً عن التجوال في أقسام أُخَر للمستشفى والاطّلاع على تقنياتها الحديثة".
relatedinner
وأكّد حسين على "أهمية التعاون بين الجامعة والمستشفى لكونه يتيح للطلبة التعلّم والاطّلاع على الأجهزة الطبّية الحديثة، ممّا يؤهّلهم للعمل عليها مستقبلاً"، معرباً عن "شكره للقائمين على المستشفى في إتاحة الفرصة للطلبة، لربط التعليم بالواقع العمليّ وبالتالي اكتسابهم المهارات ومواكبة التطوّر في تخصّص دراستهم".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: