الى

معهد القرآن الكريم ينظّم محفلاً قرآنياً متميزاً في جامع إمام المتقين(عليه السلام)..

المحفل
أقام معهدُ القرآن الكريم التابع للعتبة العباسية المقدسة مساء يوم الثلاثاء (25جمادى الأولى 1436هـ) الموافق لـ(17/03/2015م) محفلاً قرآنياً مباركاً في جامع إمام المتقين(عليه السلام) في كربلاء المقدسة، ويأتي هذا المحفل ضمن مشروع إحياء المحافل القرآنية في المساجد والحسينيات.

جاء ذلك أيضاً بمناسبة مرور عشر سنوات على انطلاق المحفل الخاص بقرّاء جامع إمام المتقين(عليه السلام)، وقد شهد المحفلُ مشاركة عددٍ من القرّاء منهم (القارئ مصطفى الغالبي، والقارئ رائد محمد، والقارئ مصطفى الحمدان، والبرعم المتميّز حسين عبد مسلم)، كما تضمّن المحفل كلمةً لمدير معهد القرآن الكريم الشيخ جواد النصراوي تحدّث خلالها عن فضل الكتاب العزيز وضرورة التمسّك به، مستعرضاً جملةً من نشاطات هذا المسجد المبارك ومشاريعه الدينية والثقافية والاجتماعية فضلاً عن القرآنية التي منها محفله الذي استمرّ بتعليم الكتاب العزيز لأكثر من عشر سنوات خلت.

بعدها جاءت كلمة الأستاذ جاسم الفتلاوي النائب الأوّل لمحافظ كربلاء المقدّسة الذي كان حاضراً في المحفل وقد شكر خلالها العتبة العباسية المقدّسة على ما تقدّمه من مشاريع متميزة ذات نفعٍ كبير في شتى الميادين ومن بينها المشاريع القرآنية والتربوية.

كما تضمّن المحفل مسابقةً قرآنية وزّعت على الحاضرين وتمّ تكريمُ خمسة فائزين من أصحاب الإجابات الصحيحة بعد إجراء القرعة فيما بينهم، مضافاً إلى تكريم أستاذ المحفل وأقدم المشاركينِ فيه مضافاً إلى خدّام المسجد.

من الجدير بالذكر أنّ معهد القرآن الكريم أقام ضمن هذا المشروع المبارك أكثر من خمسة محافل قرآنية في مناطق مختلفة من المحافظة وسيعمّم في باقي المحافظات قريباً بهدف نشر الثقافة القرآنية بين جميع أبناء المجتمع وصولاً إلى مجتمعٍ قرآنيّ متميّز.
تعليقات القراء
1 | حوراء | 19/03/2015 | لبنان
موفقين يارب
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: