شبكة الكفيل العالمية
الى

برعاية العتبة العباسية المقدّسة: اختتام أعمال المؤتمر العلميّ الأوّل للتأهيل الطبّي الذي أقامه مركزُ الكفيل داينمك..

الختام
اختُتِمَت ظهر اليوم الخميس (5جمادى الآخرة 1436هـ) الموافق لـ(26آذار 2015م) وعلى قاعة الإمام الحسن(عليه السلام) للمؤتمرات في العتبة العباسية المقدسة أعمال المؤتمر العلميّ الأوّل للتأهيل الطبّي، والذي أقامه مركزُ الكفيل داينمك بالتعاون مع منظمة الإمامية الطبية العالمية وشركة أسينو السويسرية للأدوية بحضورِ ومشاركة مجموعةٍ من الأطباء العاملين والمختصّين بمجال التأهيل الطبي والعلاج الطبيعي.

مديرُ مركز الكفيل داينمك الدكتور أسامة عبدالحسن وخلال كلمته في حفل الختام بيّن قائلاً: "نشكر كلّ من قدّم وساهم معنا في إقامة هذا المؤتمر، والذي استفدنا منه كثيراً لتطوير القدرات الطبية، وكذلك استفادت منه الكوادر الطبية العاملة في هذا المجال وهم من أغلب محافظات العراق، حيث كان الهدف الأساس لهذا المؤتمر هو العمل على نقل الخبرات وما توصّل اليه العالم في هذا المجال، ونشكر الكادر الطبيّ الذي تحمّل عناء السفر لمسافاتٍ بعيدةٍ قادماً من أميركا وكندا لتقديم ما هو أفضل لنا بالنسبة للخدمات الطبية".

من جانبه قدّم عضو مجلس إدارة العتبة العباسية المقدّسة السيد عدنان الموسوي شكره وتقديره للكادر الطبيّ المشارك في هذا المؤتمر والذي أضاف الكثير لكوادرنا الطبية.

وأضاف: "لو أردنا أن نشرح مشاريع العتبة العباسية المقدّسة لطال بنا الكلام، فمن ضمن المشاريع التي ترعاها العتبة المقدّسة بتوصياتٍ من سماحة السيد أحمد الصافي هو المشروع الطبيّ، وبالنسبة لمركز الكفيل داينمك سيكون في طور التوسّع -إن شاء الله- ولا يكون مقتصراً على هذه البناية، وفي الختام نسأل الله تعالى أن يوفّقكم لكلّ خير". ليتمّ بعد ذلك توزيع الدروع والشهادات التقديرية على الكوادر المشاركة في هذا المؤتمر.

من الجدير بالذكر أنّ هذا المشروع يأتي في إطار سعي العتبة العباسية المقدّسة لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين الكرام، حيث يضمّ هذا المركز العديد من الأقسام التخصّصية في العلاج الطبيعي والتأهيل الصحيّ.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: