استذكرت شعبة التوجيه الدينيّ النسويّ في العتبة العبّاسية المقدّسة، شهادة القاسم بن الإمام الحسن المجتبى(عليهما السلام)، عبر إقامة مجلس عزاء.
وقالت مسؤولة الشعبة السيدة عذراء الشامي، إن "الشعبة نظّمت مجلس عزاءٍ في سرداب الإمام موسى الكاظم(عليه السلام) داخل العتبة العبّاسية المقدّسة، استذكرت فيه تضحيات ومواقف القاسم بن الإمام الحسن المجتبى(عليهما السلام)".
relatedinner
وأضافت أن "المجلس يأتي ضمن سلسلة من المجالس الحسينية إحياءً لشهر محرّم الحرام، حيث شهد مشاركة جمع من الزائرات المعزّيات وسط أجواءٍ حزينة".
وتابعت الشامي أن "المجلس تضمّن عرضاً مسرحياً بعنوان (قافلة الشهادة)، قدّمته شعبة الخطابة الحسينية النسوية، وبيّنت عبره مواقف شخصية القاسم بن الإمام الحسن المجتبى(عليهما السلام)، تجسيداً للقيم والمبادئ المحمدية الأصيلة".





