نظّم قسم الإعلام في العتبة العباسية المقدسة دورة مكثفة عن إعداد البرامج وتقديمها، لعدد من ملاكاته.
وأشرف على إقامة الدورة مركز التدريب الإعلامي التابع للقسم؛ بهدف رفع كفاءة المشاركين وتعزيز مهاراتهم.
وقدّم الدورة الإعلامي الجزائري الدكتور يحيى أبو زكريا، الذي نقل خبرته في مجال التقديم التليفزيوني إلى المشاركين.
وخُصّصت الدورة التي استمرت مدة يومين لمقدمي البرامج والمراسلين العاملين في القسم، وتناولت أساسيات البرامج التلفزيونية وفنون إعدادها وتقديمها، بشقيها النظري والعملي.
relatedinner
وتأتي الدورة ضمن سلسلة برامج ودورات متخصّصة تسعى العتبة العباسية المقدسة عبرها إلى تطوير قدرات ملاكاتها الإعلامية، بما يسهم في تقديم محتوى إعلامي متميز يلبي التطلعات.



