وقال معاون رئيس قسم الشؤون الدينية والمحاضر في الدورة الشيخ عادل الوكيل: إنّ "العتبة العبّاسية المقدّسة اختتمت الدورة التأهيلية الحادية والثلاثين لمنتسبيها الجدد، التي استمرت لسبعة أيَّام".
relatedinner
وأضاف أنّ "الدورة تهدف إلى تأهيل المنتسبين الجُدد، وتوضيح دور العتبة المقدّسة ومسارها واستراتيجيّاتها، ويتلقّون فيها مختلف المعلومات في الشؤون الإدارية والمالية والدينية، والعلاقات العامّة".
وأوضح "قدّم قسم الشؤون الدينية للمشاركين في الدورة محاضرات عن المعاملات والعبادات، إضافةً إلى محاضرات في العقائد ومثلها في الأخلاقيّات".







