شبكة الكفيل العالمية
الى

عشرات الآلاف من الزائرين تمّت لهم زيارة الإمام الكاظم(عليه السلام)..

عن الإمام الرضا(عليه السلام): (من زار قبر أبي ببغداد كان كمن زار قبر رسول الله(صلى الله عليه وآله) وقبر أمير المؤمنين، إلّا أنّ لرسول الله وأمير المؤمنين فضلَهما) ومن هذا المنطلق قامت شبكةُ الكفيل العالمية وعلى مواقعها كافة العربي والإنكليزي والأوردو والتركي والفارسي -عبر نافذة الزيارة بالإنابة- بفتح باب التسجيل لزيارة الإمام موسى بن جعفر(عليه السلام) في ذكرى شهادته.
وكان عددُ الذين تمّ استقبال طلبات الزيارة لهم وتأديتها عنهم أكثر من (40ألف) زائر ومن مختلف أنحاء العالم من المحبّين والموالين لأهل البيت(عليهم السلام)، والذين حالت ظروفهم عن عدم تمكّنهم من المجيء وتأدية مراسيم هذه الزيارة المباركة.
وقد افتُتِحَ بابُ التسجيل للزيارة قبل أكثر من سبعة أيّام ليتسنّى تسجيل أكبر عددٍ ممكن، وانتهى التسجيل ظهر اليوم (25رجب 1436هـ) وحال الانتهاء تمّت تأدية مراسيم زيارة الإمامين الكاظمين(عليهما السلام) والصلاة والدعاء بالإنابة عنهم.
وكان المسجّلون في زيارة الإمام الكاظم(عليه السلام) أغلبهم من الدول الآتية: (العراق/ البحرين/ السعودية/ اليمن/ قطر/ الكويت/ سوريا/ لبنان/ تونس/ مصر/ السويد/ الدنمارك/ النروج/ النمسا/ أمريكا/ كندا/ لندن/ كرواتيا/ الجيك/ أفغانستان/ الهند/ باكستان/ تركيا/ أيران).
يُذكر أنّ أيّ شخصٍ يرغب بالزيارة باستطاعته أن يدخل إلى هذه الصفحة عبر الرابط: (http://alkafeel.net/zyara) وحسب لغة كلّ موقع، فيجد حقولاً يملأها ويترك بريده الإلكترونيّ وحين وصول موعد الزيارة تطبع أسماء المسجّلين وتسلّم لبعض السادة والمشايخ ليقوموا بأداء هذه الزيارة ثم تصل رسالة إشعار بعد فترة لكلّ شخصٍ ترك بريده الصحيح تُعْلِمُه بإتمام الزيارة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: