شبكة الكفيل العالمية
الى

عاجل: فرقة العباس القتالية تتوغّل لمسافة (8 كليومتر) في محيط منطقة سيد غريب وتأسر عدداً من الدواعش..

شعار الفرقة
أعلنت قيادةُ عمليات فرقة العباس(عليه السلام) القتالية عن توغّل قطعاتها لمسافة (8 كليومتر) في القرى المحيطة بمنطقة سيد غريب بعد أن حرّرتها بالكامل من أيدي عصابات داعش المجرمة.

كما أكّدت الفرقةُ في بيانٍ لها أنّ قطعاتها قد غنمت أسلحةً وأعتدةً وآلياتٍ وبراميلَ متفجّرةً ومعدّاتِ تفخيخ كانت بحوزة الزمر الإرهابية المجرمة.

وفي السياق ذاته أكّدت أنّ قرى (الصبيحات) قد رفعت الرايات البيضاء أمام تقدّم القوّات المدرّعة للفرقة حيث اعتقلت عدداً من الدواعش كانوا قد تخفّوا واندسّوا بين المدنيّين.

وعلى ذات الصعيد أعلنت الفرقة ان منطقة سيد غريب والقرى المحيطة بها بحاجة لوقت على أقل التقادير (ستة اشهر) لتكون جاهزة لعودة المدنيين، وذلك بسبب تفخيخ كل مكان سواءً الطرق والمنازل وحتى المزارع والمنشآت الحيوية من قبل الدواعش.

هذا وقد اعتمد التنظيم التفجير عبر الهواتف المحمولة، وقد طالبت قيادة الفرقة الجهات الرسمية ببذل جهد اكبر لتقليص الفترة وعودة العوائل الى منازلهم.


وللاطّلاع على إعلان انطلاق عمليات (لبّيك يا حُسين) لتحرير مناطق الدجيل والنباعي والكسارات إضغط هنا..

كما قام الجهدُ الهندسيّ التابع لفرقة العباس(عليه السلام) القتالية ضمن عمليات (لبّيك يا حسين) بتفكيك المئات من العبوات الناسفة للاطّلاع على التفاصيل إضغط هنا..

بشائر النصر، فرفة العباس القتالية تُعلن عن تحرير منقطة سيد غريب بالكامل ورفع العلم العراقي.. للاطلاع إضغط هنا..
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: