الى

وزير الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات‏ الإيراني: جناح العتبة العباسية المقدسة نافذة يطل بها الموالون على عتبات كربلاء المقدسة.

جانب من الزيارة
ضمن سلسلة الزيارات للشخصيات الدينية والسياسية والثقافية إلى جناح العتبة العباسية المقدسة المشارك في فعاليات معرض القرآن الدولي بدورته الثالثة والعشرين والمقام حاليا في العاصمة الإيرانية طهران.
وقد أبدى وزير الاتصالات محمود واعظي اعجابه الشديد بما شاهده في هذه المشاركة، التي وصفها "بالفعالة والمؤثرة والتي كانت من العلامات المميزة والفارقة للمعرض ككل وللقسم الحوزوي المتواجد فيه جناح العتبة العباسية المقدسة كضيف شرف" مشيدا في الوقت نفسه "بالجهود التي تبذلها العتبة المقدسة والقائمون عليها للمشاركة في مثل هذه المحافل الثقافية".
وقد استمع الوزير إلى شرح مفصل عن المحتويات الفكرية والثقافية والتفاعلية التي ضمّها جناح العتبة المقدسة.
وكانت له وقفات عدة على بعض ما تم عرضه، منها القرآن الكريم الذي خط وطبع في العتبة العباسية المقدسة ومراحل صناعة الشباك الشريف بأيدي العراقيين خدام العتبة المقدسة.
وفي ختام الزيارة، توجه بشكره للعتبة العباسية المقدسة على هذه المشاركة والتي اعتبرها "نافذة يطل بها الموالون والمحبون للاطلاع على عتبات كربلاء المقدسة" شاكراً جهودها مخاطباً القائمين على الجناح "جزاكم الله خيراً على هذا الجهد وهو من الأعمال الصالحة، تقبل الله عملكم وزادكم توفيقاً لمزيد من الخدمة، ونصرة المظلومين من أهل بيت محمد صلوات الله عليه وعليهم أجمعين.
ومن الجدير بذكره أن جناح العتبة العباسية المقدسة قام بالعديد من الأنشطة والفعاليات خلال فترة مشاركته بالمعرض المذكور منها الزيارة بالإنابة وعرض مجموعة كبيرة من الصور ومسابقة فكرية وعقائدية ورفع راية القبة الشريفة في مدخل الجناح وعرض المصحف الشريف الذي طبع في العتبة المقدسة فضلا عن قسم خاص بفتوى الجهاد الكفائي مدعم بفلم فيدوي بالإضافة الى قسم خصص لمراحل تصنيع الشباك الجديد لأبي الفضل العباس (عليه السلام) والعديد من الفقرات البينية والتي كانت عامل جذب لكل مرتادي الجناح، وقد لاقت استحسان ومقبولية من كافة زائريه.‏
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: