شبكة الكفيل العالمية
الى

شعبة الطفولة والناشئة تقيم احتفالية في منطقة ما بين الحرمين الشريفين بمناسبة ولادة الإمام الحسن عليه السلام..

الحفل
أقامت وحدة الأنشطة والمخيمات في شعبة الطفولة والناشئة التابعة لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة احتفالية بمناسبة ولادة كريم أهل البيت الإمام الحسن المجتبى (عليه السلام) حيث تضمنت هذه الاحتفالية والتي شهدت حضور ومشاركة عدد كبير من الزائرين الكرام العديد من الفقرات والتي كان أولها إقامة محفل قرآني خاص بالأشبال التابعين الى كشافة الكفيل.

أما الفقرة الثانية، فتضمنت إلقاء قصائد مدح بحق الإمام الحسن (عليه السلام) ليتم بعدها إقامة (مولود). كما شهدت هذه الاحتفالية تكريماً للأساتذة الذين شاركوا في المخيم الكشفي الدراسي الذي أقامته الشعبة المذكورة قبل بدء الامتحانات لطلبة المدارس المتوسطة.

مسؤول شعبة الطفولة والناشئة السيد ياسر سمير البناء، بين لشبكة الكفيل قائلاً:

"جاء الهدف من إقامة هذه الاحتفالية المباركة لترسيخ فكر أهل البيت (عليهم السلام) وخاصة الامام الحسن (عليه السلام) الذي تصادف اليوم ذكرى ولادته المباركة، حيث تم في هذا الحفل بيان فضائله (عليه السلام) وصفاته التي تميز بها.

كما تم تسليط الضوء عن سيرته المباركة من أجل الاستفادة منها في بناء شخصية أبنائنا، ومن أجل إنشاء جيل يتمتع بالأخلاق الطيبة والفكر الراقي الذي عرف به أئمة أهل البيت (عليهم السلام) باعتبارهم جيل المستقبل".

يذكر أن العتبة العباسية المقدسة تقيم وترعى العديد من البرامج الفكرية والثقافية داخل وخارج العتبة المقدسة من أجل المساهمة في ترسيخ وتجذير مبادئ الدين الإسلامي وتعاليمه وفق نهج وسلوك النبيّ وأهل بيته (عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: