شبكة الكفيل العالمية
الى

بركات مضيف أبي الفضل العباس (عليه السلام) تخصص لإطعام مقاتلي الحشد الشعبي والزائرين الكرام..

حرصاً من العتبة العباسية المقدسة على تقديم أفضل الخدمات للزائرين الذين يقصدون نيل نفحات القداسة من خلال زيارة العتبات الطاهرة في مدينة كربلاء المقدسة خصوصاً في شهر رمضان المبارك، شرع قسم المضيف في العتبة المقدسة ببذل جهود كبيرة من أجل تقديم الطعام لهم، بالإضافة الى تقديم الطعام لمقاتلي الحشد الشعبي، وهذا كله من فيوضات كرم أبي الفضل العباس (عليه السلام)، هذا ما تحدث به لشبكة الكفيل رئيس قسم المضيف الحاج كاظم عبد الحسين عبادة.

وأضاف: "تم توزيع الجزء الأكبر من بركات المضيف على قوات الحشد الشعبي في جميع الأماكن المرابطين فيها، ابتداء من سامراء والنخيب وجرف النصر، وجميع الأماكن التي يتواجد فيها أبطال الحشد الشعبي تقريباً، حيث تضمنت الوجبات توزيع الفواكه واللحم والدجاج وبعض الأطعمة الأخرى، بالإضافة الى عمل المعجنات (الكليجة) وغيرها... ونحن مستمرون في تقديم الخدمة لهؤلاء الأبطال المرابطين في جبهات القتال للدفاع عن شعب العراق وأرضه ومقدساته.

مبيناً: "أما ما يخص الزائرين الكرام، فيتم توزيع وجبة الفطور لهم يومياً بنظام البطاقات، ما عدا يوم الخميس، حيث يكون التوزيع عاماً، ويشمل وجبة فطور وسحور من خيرات أبي الفضل العباس (عليه السلام)، ونظراً لكثرة أعداد الزائرين والوافدين للعتبة العباسية المقدسة في هذا الشهر المبارك، نقوم ببذل جهود إضافية، ونحرص على ضمان حصول جميع الزائرين على الفطور وبدون تأخير، وتوزيعها بطريقة (السفري)، ويأتي هذا العمل لما لإفطار الصائم من أجر كبير عند الله (عز وجل)، وحرصاً من العتبة العباسية المقدسة على تقديم أفضل الخدمات لزائري العتبات المقدسة.

ومن الجدير بالذكر أن مضيف العتبة العباسية المقدسة مستمر في تقديم الطعام للزائرين الكرم على مدار السنة، لا سيما في الزيارات المليونية التي تشهدها محافظة كربلاء المقدسة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: