شبكة الكفيل العالمية
الى

لجنة متابعة عوائل الشهداء والجرحى في فرقة العباس القتالية تزور عدداً من العوائل وتتابع سير إنجاز معاملاتهم الخاصّة بتوزيع قطع الأراضي..

زيارة العوائل
تطبيقاً لتوجيهات المرجعيّة الدينيّة العُليا زار وفدٌ من فرقة العباس(عليه السلام) القتالية عدداً من عوائل شهدائها وجرحاها في محافظات (بابل، الديوانية، واسط)، وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة زيارات تقوم بها الفرقة لهذه العوائل من أجل الوقوف على احتياجاتهم ومستلزماتهم.

رئيس قسم الشهداء والجرحى في فرقة العباس(عليه السلام) القتالية الحاج عدنان هنّون بيّن لشبكة الكفيل العالمية: "بتوجيه من قيادة الفرقة ومشرفيها من العتبة العباسية المقدّسة، شُكّلت لجنةٌ مختصّة يكون من واجبها القيام بزياراتٍ دورية لذوي شهداء الفرقة الذين سقطوا في المعارك ضدّ تنظيم داعش المجرم، من أجل الاطّلاع على احتياجاتهم وتلبيتها وفق الإمكانات المتوفّرة".

وأضاف: "كما إنّ من واجبات هذه اللجنة زيارة الجرحى وتوفير العلاجات الممكنة، والتكفّل بنقلهم إلى أماكن أخرى للعلاج إن لزم الأمر، وهذا ما حصل في آخر زيارة، حيث نُقِلَ أحد الإخوة من مجاهدي الفرقة من محافظة كركوك الى محافظة البصرة لإجراء عملية جراحية له، حيث أنّه أصيب في أحد الواجبات القتالية الخاصة في آمرلي".

مؤكّداً: "تمّ توزيع رواتب شهرية لعوائل الشهداء، وكذلك شرعت اللجنة بمتابعة المعاملات الخاصّة بتمليك قطع الأراضي المخصّصة للشهداء في محافظاتهم، بالإضافة إلى نقل عوائل الشهداء والجرحى إلى مدينة كربلاء المقدّسة للتشرّف بزيارة الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس(عليه السلام)".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: