الى

الموقع الرسمي للعتبة العباسية المقدسة (الكفيل) يفتتح معرضاً منوعاً لصور البقاع والعتبات المقدسة في العالم الإسلامي

واجهت معرض الصور
واجهت معرض الصور
ضمن تطويراته المستمرة والتي تصب في خدمة زائريه لرفدهم بكل ماهو جديد، افتتح الموقع الرسمي للعتبة العباسية المقدسة (الكفيل) معرضاً لصور البقاع والعتبات المقدسة في العالم الاسلامي ليوفر لذوي الاختصاص او الراغبين باقتناء هذه الصور ما يحتاجونه منها.

هذا ما تحدث به لموقع (الكفيل) السيد حيدر ماميثة مسؤول شعبة الإنترنت في قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة.

وأضاف " ان هذا المعرض هو نواة لمكتبة شاملة لصور مهمة في العالم الاسلامي، وبدقة عالية الجودة لصور من مساجد ومقامات ومراقد، وبزوايا مختلفة، من أماكن متفرقة، وفي أحداث متنوعة، ومن مدن مكة المكرمة والمدينة المنورة وكربلاء المقدسة والنجف الأشرف والقدس الشريف والكاظمية المقدسة ومشهد المقدسة وسامراء المقدسة والبقاع المقدسة في دمشق".

وقد دعا السيد حيدر ماميثة " كل المصورين الراغبين بنشر صورهم الفنية في هذا المعرض مراسلة الموقع على بريده الرسمي (gallery@alkafeel.net)، حيث سيتم تثبيت اسم المصور على صورته، وتأريخ التقاط الصورة لتكون هذه المكتبة مصدراً تأريخياً مصوراً، وهي دعوة لجميع المصورين وغير مختصة بعرقٍ او دين مُعينين فالكل مدعوون لذلك ".

وللدخول الى الصفحة الجديدة

أضغط هنا

يذكر إن قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة قد تأسس ضمن الأقسام التي كونت هيكلية العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية بعد سقوط الطاغية في 9/4/2003م والتي لم تكن موجودة قبل ذلك حيث تضم أقساماً هندسية وتعليمية وعلمية وثقافية وخدمية وتنظيمية ومالية وإدارية وغيرها، ويحظى القسم المذكور بأهمية كونه النافذة الإليكترونية للعتبة المقدسة، ومن خلاله تجري كل فعاليات الإنتاج الإعلامي والفكري المرئي والمسموع والمقروء.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: