الى

قيادةُ فرقة العباس القتالية: الاستعراضُ المركزيّ في البصرة طمأنةٌ للأهل ورسالةُ وعيدٍ للعدوّ..

أكّدت قيادةُ فرقة العباس(عليه السلام) القتالية إنّ الاستعراضَ المركزيّ الذي سيُجرى في محافظة البصرة بعد ضهر اليوم السبت 26 ايلول 2015وسيُشارك فيه ما يقرب من (4,000) أربعة آلاف مقاتل هو رسالةُ طمأنةٍ للشعب العراقيّ العزيز، بأنّ أبناءهم قد استجابوا لنداء المرجعية الدينية العُليا وشاركوا في الدورات العسكرية التي أقامتها الفرقةُ في مراكزها الـ(120) المنتشرة في أغلب محافظات العراق، والتي أنشأتها تنفيذاً لتوجيهات المرجعية الدينية العُليا، وقد أصبحوا مقاتلين أشدّاء على أتمّ الاستعداد للالتحاق بجبهات القتال ضمن صفوف القوّات الأمنية والحشد الشعبيّ المقدّس.
وأضافت قيادةُ الفرقة: "كما نرسل من خلال هذا الاستعراض رسالةَ وعيدٍ لعصابات الكفر والضلال داعش، لنخبرهم أنّ يوم هزيمتهم بات قريباً بإذن الله، وسيتمّ تطهير أرض العراق من دنسهم، وهذا سيتمّ بأيدي أبناء العراق الغيارى، وما هذه الأعداد المستعرضة إلّا عيّنة من (25) ألف مقاتل قد تخرّجوا من جميع المراكز". عادّةً هؤلاء المقاتلين قوّات احتياطية للقوّات الأمينة والحشد الشعبيّ، وهم سيلتحقون بالجبهات إن دعت الحاجة.
الجدير بالذكر أنّ استعداداتٍ كبيرة تجري في محافظة البصرة لإقامة الاستعراض العسكريّ المركزيّ الذي أعلنت عنه فرقة العباس(عليه السلام) القتالية في وقتٍ سابق والذي سيُجرى يوم غدٍ السبت (12ذي الحجّة 1436هـ) الموافق لـ(26أيلول 2015م).

هذا ويشهد هذا الاستعراضُ اهتماماً كبيراً وبالغاً من قبل وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة وسيتمّ نقلُهُ ببثٍّ حيٍّ ومباشرٍ من قبل عددٍ من القنوات الفضائية.
تعليقات القراء
2 | احمد عباس حسن جاسم الحلاوي | 27/09/2015 | العراق
ربي يحفظهم وينصرهم بحق امير المومنين ع وفاطمة الزهراء ع والحسن والحسين وعلي ومحمد وجعفر وموسى وعلي ومحمد وعلي والحسن والمهدي المنتظر عليهم افضل الصلاة والسلام
1 | احمد عباس حسن جاسم الحلاوي | 27/09/2015 | العراق
ربي يحفظهم وينصرهم بحق امير المومنين ع وفاطمة الزهراء ع والحسن والحسين وعلي ومحمد وجعفر وموسى وعلي ومحمد وعلي والحسن والمهدي المنتظر عليهم افضل الصلاة والسلام
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: