وحضر الندوة عضو مجلس إدارة العتبة المقدسة الدكتور عباس الدده الموسوي، إلى جانب نخبة من الملاكات الإعلامية.
وقال السيد أمير العكظ من شعبة التشكيلات الإعلامية في القسم: إنّ "قسم الإعلام متمثّلًا بشعبة التشكيلات الإعلامية ومركز التدريب الإعلامي، نظّم ندوة تعريفية استعرضت السياسات الإعلامية الصادرة عن القسم، إلى جانب شرح الجوانب الفنية والتقنية المعتمدة في منصات التواصل الاجتماعي".
relatedinner
وأضاف "شهدت الندوة مشاركة نحو 100 إعلامي من مختلف أقسام العتبة المقدسة، وهو ما يعكس أهمية هذه اللقاءات في توحيد الرؤية الإعلامية وصياغة خطاب متكامل يعبّر عن رسالة العتبة المقدسة في جميع منصاتها".












