الى

عاجل .. بيجي تحترق

احدى اليات الفرقة
أعلنت قيادة فرقة العباس (عليه السلام) القتالية، عن بدء كتيبة الإسناد العام التابعة للفرقة بدك معاقل تنظيم داعش الإرهابي في مدينة بيجي مع أول انطلاقة لعمليات القصف المدفعي.

وقد أوضحت في بيان لها انها أمطرت العدو بعشرات الصواريخ والمقذوفات، والتي أصابت أهدافها بدقة، وقد أسفرت هذه الهجمات الصاروخية عن تدمير معاقل وحصون التنظيم الإرهابي، كاشفة عن نجاح الكتيبة في استهداف مراكز القيادة والسيطرة ومخازن الأسلحة والاعتدة ومراكز الطبابة ومواقع تجمعات العدو.

وجاء في البيان أيضاً ان هذا القصف هو خطوة أولى لتمهيد تقدم القطعات البرية المهاجمة، مشيرة الى ان الساعات الاولى شهدت انهيارات كبيرة في صفوف العدو وهروب جماعي لهم بعدما تركوا وراءهم الأسلحة ورفاقهم المنفوقين، مؤكدة ان تلك النجاحات بشائر النصر التي لاحت في الأفق.

هذا وقد أعلنت الفرقة في وقت سابق أنها أعدت (1000) مقذوفة من مختلف المقذوفات المدفعية والصاروخية، وأنها ستستخدم مجموعة جديدة من أسلحتها تدخل للخدمة لأول مرة.

وتوقعت قيادة الفرقة أن المعركة ستشهد مفاجأة سارة من خلال حسمها بفترة زمنية قصيرة جدا نظراً لأهمية وحساسية هذه المعركة.

كما شددت أنها على العهد مع أهالي بشير في تحرير قريتهم الواقعة جنوب كركوك، كاشفة في الوقت ذاته عن دخول فوج المغاوير الموسوم بقوات الغضب، الخاصة بالفرقة لمدينة تازة للاستكمال استعدادات تحرير قرية بشير من فلول داعش.

يشار إلى أن فرقة العباس عليه السلام القتالية تعد إحدى تشكيلات وزارة الدفاع وتعمل بالتنسيق مع القيادة العامة للقوات المسلحة، ولها قطعات وقوات منتشرة في مدن وقواطع مختلفة منها حزام كربلاء والنخيب ومدن سيد غريب وبلد، كما تجري استعداداتها العسكرية للهجوم على قرية البشير جنوب كركوك إضافة إلى مدينة الفلوجة.
تعليقات القراء
1 | bahaaalsmawe | 13/10/2015 | العراق
ابطال ربي يحميهم فرقة العباس القتالية وجميع الحشد المقدس
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: