شبكة الكفيل العالمية
الى

إنجاز بناء الموقع الإنگليزي الجديد الرسمي للعتبة العباسية المقدسة

واجهة الموقع الإنگليزي
واجهة الموقع الإنگليزي
أنجزت الملاكات الهندسية والعلمية والأدبية في شعبة الإنترنت في قسم الشؤون الفكرية والثقافية ضمن العتبة العباسية المقدسة بناء الموقع الإنگليزي الجديد للعتبة المقدسة.

هذا ما صرح به لموقع (الكفيل) السيد نائب رئيس القسم المذكور السيد عقيل الياسري وأضاف " تم بناء الموقع وفق أحدث التقنيات البرمجية، وبلغة PHP، وهو مزودٌ بالمعلومات المحققة بعد ترجمة معظم أبواب الموقع العربي، وأضيف للموقع معظم ما يحتاجه المتصفح غير المسلم حول الإسلام من معلومات عن بدء الدين الإسلامي وحقيقته وما يخص الحديث النبوي وما يخص النبي وآله صلوات الله عليهم ".

مبيناً " قامت وحدة الترجمة في الشعبة المذكورة بأعمال الترجمة للموقع العربي وإضافة أبواب انگليزية جديدة ينفرد بها الموقع الإنگليزي دون الموقعين العربي والفارسي التابعين لشبكة مواقع الكفيل، كما أضيفت خدمة أخبار العتبة المقدسة إلى الموقع لنقل نشاطات وإنجازات أقسامها المتعددة".

وأوضح أن "رابط الموقع هو:

http://www.alkafeel.net/english/index.php

ويمكن الدخول عليه من الموقع الرئيسي".

يذكر أن الموقع الإنگليزي القديم كان أقل أبواباً ولا يحتوي صفحة خبرية كما إنه قد اُفتتح قبل أربع سنوات کما ؛ن جمیع آعمال الموقع من بناء وتطوير وبرمجة وتصميم وتأليف يتم بأيدي منتسبي شعبة الإنترنت والوحدات الساندة لها في القسم المذكور.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: