الى

حملةُ تنظيفٍ واسعة تُطلقها شعبةُ النظافة في العتبة العبّاسية المقدّسة..

تواصلاً لخطّتها الخدميّة التي ابتدأتها منذُ مطلع عاشوراء أطلقت شعبةُ النظافة التابعة لقسم الشؤون الخدمية في العتبة العبّاسية المقدّسة حملة تنظيف واسعة لتكمل ما بدأته وتستمرّ لحين انتهاء زيارة الأربعين.

الحملة التنظيفية هذه شملت محاور عديدة داخل وخارج الحرم الطاهر لأبي الفضل العبّاس(عليه السلام) وبجهدٍ إضافيّ من ناحية العدّة والعدد، وهي في حالةٍ تصاعدية لتصل الى ذروتها كلّما اقتربت من يوم العشرين من صفر حيث زيارة الأربعين وتوافد الملايين من الزائرين.

داخل الحرم الشريف شملت الحملةُ تنظيف وإدامة الصحن ومشروع التوسعة الخاص به من السراديب الداخلية والخارجية والعمل على إدامتها بصورةٍ مستمرّة ومتواصلة لتتّسع دائرةُ الخدمة وتصل الى الشوارع المؤدّية الى الحرم الطاهر والساحات والأرصفة والعمل على تسيير عجلات النظافة (الكانسات والكابسات وغيرها) لجمع مخلّفات المواكب والمحلّات التجارية التي تمّ تزويدها بحاويات وأكياس نفايات قبل البدء بالحملة.

يأتي هذا العملُ دون كللٍ أو مللٍ ومتواصلاً بواقع (24) ساعة بتقسيمه على وجبات ثلاث بالتناوب مع بعضها لإنجاز وإنجاح العمل، وتتضاعف هذه الوجبات والأعداد في أوقات الذروة والعمل جهد الإمكان للمحافظة على نظافة المكان.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: