أقامت شعبة الخطابة الحسينية النسوية التابعة لمكتب المتولي الشرعي للشؤون النسوية في العتبة العباسية المقدسة، مجلس عزاء لطالبات كلية التربية الأساسية للبنات في جامعة العميد؛ إحياءً لذكرى استشهاد السيدة الزهراء (عليها السلام).
واستُهلّ المجلس بتلاوة قرآنية، تلتها محاضرة بعنوان: (السيدة فاطمة -عليها السلام-.. قدوة وأسوة في كل عصر وزمان)، تناولت جوانب من سيرتها المباركة ودورها الريادي في بناء الوعي الإنساني والإيماني.
relatedinner
وشهد المجلس عرض مشهد تجسيدي مؤثّر للشفاعة الفاطمية يوم القيامة، ليُختتم بمراسم العزاء وإقامة صلاة الجماعة وسط أجواء روحانية مفعمة بالحزن والولاء.





