شبكة الكفيل العالمية
الى

فرقة العباس القتالية تنشر أكثر من 2000 مقاتل في كربلاء المقدسة ضمن الخطة الأمنية لزيارة الأربعين..

احد مقاتلي الفرقة
نشرت فرقة العباس (عليه السلام) القتالية وقبل 6 أيام أكثر من 2000 مقاتل في مداخل كربلاء المقدسة، للمشاركة في الخطة الأمنية الخاصة بزيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).



ويأتي نشر هذه القوات، بالتنسيق مع قيادة عمليات الفرات الأوسط وقيادة شرطة كربلاء المقدسة، وقد توزعت على مداخل كربلاء الرئيسة الثلاثة (كربلاء - بابل) (كربلاء - بغداد) (كربلاء -نجف)، كما توزع عدد من المقاتلين بالزي المدني مع الزائرين لمراقبة التحركات المشبوهة، والتدخل لأي أمر طارئ.



وقد أعلنت قيادة الفرقة في وقت سابق أن استخبارات الفرقة تباشر باستطلاع جوي لطرق سير الزائرين بواسطة الطائرات المسيرة، كما أكدت أنها تسيطر على طريق الزائرين أرضاً، وتوعدت بإسقاط أي طائرة استطلاع في اجواء المناطق الحدودية لكربلاء دون ادنى توقف، ما لم تكن هذه الطائرة معرفة مسبقا من قبل عمليات الفرات الاوسط.



مؤكدة أن دفاعاتها الارضية قادرة على التعامل مع الأهداف الجوية ومعالجتها في غضون فترة قصيرة.



يذكر أن هذه القوات هي مجموعة من المتخرّجين من المراكز التدريبيّة التي افتتحتها قيادةُ الفرقة في عموم محافظات العراق تنفيذاً لتوجيهات المرجعية الدينية المباركة في النجف الأشرف حين دعت بضرورة الاستعداد ورفع جاهزيّة الشعب على مختلف أطيافه لدرء الأخطار التي قد تحيط بالبلد.



ومن الجدير بالذكر، فإن قوات الفرقة تمسك ومنذ أكثر من سنة الحدود الإدارية لمحافظة كربلاء المقدسة من الجهة الغربية والغربية الشمالية والجنوبية، بالإضافة إلى قضاء النخيب، لتأمين هذه المحافظة من أي تهديد لا سمح الله..
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: