الى

عشّاقُ الكفيل يُواصلون تقديم خدماتهم للزائرين..

الموكب
من المواكب الخَدَمية التي أُقيمت برعاية العتبة العبّاسية المقدّسة والتي تقدّم خدماتها للزائرين خلال موسم زيارة الأربعين هناك موكبٌ خدميّ أقامه قسمُ الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة المقدّسة توسّم بـ(عشّاق الكفيل) وهو يقع في مكانٍ استراتيجيّ حيث يمرّ به عددٌ غفير من الزائرين القاصدين لزيارة الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس(عليهما السلام).
العاملون في الموكب هم من منتسبي القسم بالإضافة الى عددٍ من منتسبي الأقسام الأخرى في العتبة المقدّسة، وهذا الموكب على الرّغم من كونه حديث النشأة لكنّه ببركات الإمام الحسين(عليه السلام) وإخلاص العاملين فيه أصبح موكباً يقصده الزائرون لكونه يقدّم مختلف الخدمات من المأكل والمشرب بواقع ثلاثة وجبات يوميّاً ول (8000) زائر بالإضافة الى الوجبات البينية من مأكولات حارة وفواكة وغيرها .
وإنّ ما يُميّز هذا الموكب هو استمراره في تقديم الخدمات للزائرين العائدين حتى ما بعد انتهاء الزيارة وبنفس الهمّة لكون أنّ أغلب المواكب تنتهي أعمالها وخدماتها مع انتهاء الزيارة.
يُذكر أنّ الموكب هو ضمن المواكب الخدمية التابعة للعتبة العباسيّة المقدّسة ومُسجَّلٌ في قسم المواكب والشعائر الحسينية التابع للعتبتين المقدّستين الحسينيّة والعباسيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: