الى

وفد من وجهاء قرية البشير المظلومة يزور مدينة الناصرية ويقدم تعازيه لأحد شهداء فرقة العباس عليه السلام القتالية...

قام مجموعة من وجهاء قرية البشير المظلومة، وأصحاب السماحة والفضيلة، ومسؤولي الحشد الشعبي فيها، بزيارة مدينة الناصرية؛ لتقديم العزاء الى ذوي شهيد فرقة العباس (عليه السلام) القتالية البطل (حسين جبار السعيدي) والذي نال شرف الشهادة على حدود هذه القرية.
واستقبل الوفد بحفاوة وتقدير عاليين من قبل ذوي الشهيد، وأبناء عمومته ومحبيه، وتخلل الزيارة حديث ذو شجون عن مظلومية القرية، وغفلة الحكومة والمسؤولين في الدولة عن هذه المظلومية.. ثم دار الحديث عن وقفة ونخوة أبناء الجنوب، وخاصة أبناء الناصرية من أبطال فرقة العباس (عليه السلام) القتالية للدفاع عن القرية المظلومة، وبسالتهم وبطولاتهم على السواتر الأمامية.
وأُكرم الوفد الزائر بضيافة جنوبية مميزة، وترحيب يليق بمكانة هؤلاء الاخوة، ثم ابتهل الجميع الى الله (عز وجل) بالدعاء لنصر مجاهدينا الأبطال من أبناء القوات الأمنية والحشد الشعبي المقدس، والترحم على الشهداء، وخاصة الفقيد وللجرحى بالشفاء العاجل وللقرية المظلومة بالفرج والتحرير القريب إن شاء الله تعالى.
يذكر أن فرقة العباس (عليه السلام) القتالية أخذت وتكفلت بإغاثة أهالي البشير المظلومة، وبتحرير قريتهم ولأكثر من مرة، وفي أكثر من مناسبة، كان آخرها تصريح المشرف العام على الفرقة الشيخ الأستاذ (ميثم الزيدي) بأن صبر الفرقة قارب أن ينفد لإغاثة القرية المنكوبة، وتخليصها وأهلها من بطش داعش والخونة الأرجاس من شُذاذ الآفاق.. وشاء الله تعالى أن يُشيع الجسد الطاهر للشهيد البطل ليلة زيارة أربعينية أبي عبد الله الحسين (عليه السلام)، وفي أرض الطف، وبمباركة الزوار والمؤمنين من جميع أصقاع الأرض نساءً ورجالاً.. كباراً وصغاراً.. بنداء (لبيك يا حسين)، ونداء (لبيك يا عباس).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: