الى

بواسل فرقة العباس(عليه السلام) القتالية يتصدّون لهجوم داعشي في قاطع عمليات البشير ويكبدونهم خسائر كبيرة..

تصدى أبناء فرقة العباس (عليه السلام) القتالية في قاطع عمليات البشير محافظة كركوك، إلى هجوم واسع قامت به عصابات داعش المجرمة على قطاع مسؤوليتهم في المنطقة المذكورة. إلا أنّ المجاهدين الأبطال تصدّوا ببسالة وسحقوا جرذان داعش وأحرقوا عدداً من آلياتهم واستولوا على بعض الأسلحة والأعتدة، فيما لاذ البقية بالفرار .
هذا وقد تعالت أهازيج الفرسان، بعد أن حققوا النصر وسحقوا العدو (يحسين مضاعف ثارك رديناه)، في إشارة للشهيد (حسين جبار جواد كاظم السعيدي) الذي استُشهِدَ صباح يوم الأربعاء (19صفر الخير 1437هـ) الموافق لـ(2كانون الأوّل2015م) في قاطع قرية البشير المظلومة إثر سقوط قذيفة هاون.
ومن الجدير بالذكر إنّ قطعات الفرقة المتمركزة في الساتر الأمامي لقرية البشير تتعرض إلى العديد من الهجمات المتكررة، ولكن جميعها تفشل أمام صمود الغيارى من مجاهدي الفرقة المرابطين على الساتر الأمامي، لهذه القرية المظلومة.
يذكر أنّ فرقة العباس(عليه السلام) القتالية قد أرسلت عدداً من قوات النخبة إلى حدود منطقة البشير في محافظة كركوك، من أجل إكمال التحضيرات اللازمة للقيام بعملية عسكرية لاستعادة هذه الأرض المغتصبة من قبضة داعش، كما أعلنت في وقت سابق أنّها قد أكملت كافة التحضيرات لعملية تحرير هذه المنطقة، وهم بانتظار الموافقات الرسمية من الجهات الأمنية لبدء عملية التحرير.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: