الى

صحن أبي الفضل العباس (عليه السلام) يحتضن فعالية للرسم الحر..

جانب من الفعالية
أقامت مدرسة العميد الابتدائية للبنين ضمن مجموعة مدارس أبي الفضل العباس (عليه السلام) التعليمية، وبالتعاون مع المعاونية التربوية في قسم التربية والتعليم العالي فعالية للرسم الحر داخل صحن المولى أبي الفضل العباس (عليه السلام) لتلاميذ المدرسة، وتأتي هذه الفعالية ضمن النشاطات اللاصفية الخاصة بتنمية مواهب الطلبة، وتطوير قدراتهم، وكشف طاقاتهم سواء أكانت في الرسم أو في فعالية أخرى.
مسؤول شعبة النشاطات في المعاونية الدكتور حسنين الموسوي بين لشبكة الكفيل قائلاً: "يأتي هذا العمل ضمن فعاليات قسم التربية والتعليم العالي الخاص بالنشاطات الطلابية، وهو استكمال لفعالية الرسم الحر التي اقيمت داخل ساحة المدرسة بذكرى استشهاد السيدة رقية (عليها السلام) والتي اشترك فيها جميع طلاب المدرسة، حيث تم ترشيح 18 طالباً ممن تميزوا برسوماتهم".
وأضاف: "قمنا باصطحاب هؤلاء الطلبة الى صحن المولى ابي الفضل العباس (عليه السلام) لإقامة هذه الفعالية داخل الصحن الشريف، وتأتي هذه الفعالية تشجيعاً لموهبتهم في الرسم.. وعلى هامش هذه الفعالية تم اصطحاب الطلاب بجولة داخل متحف الكفيل للتعرف على ما موجود فيه من نفائس".
يذكر أن مجموعة مدارس ابي الفضل العباس (عليه السلام) التعليمية قد أدرجت العديد من النشاطات اللاصفية ضمن منهاجها العام، فضلاً عن المواد الإثرائية والتي تسهم اسهاماً مباشراً في تطوير وتنمية المواهب الطلابية واكتشاف الموهوبين، بالإضافة الى خلق أجواء تساعد الطالب على المثابرة والنجاح؛ كونه ينعكس إيجاباً على سلوك الطالب في دراسته.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: