الى

استعداداً لعمليّة تحرير "البشير": قوّات العتبات المقدّسة ولواء أنصار المرجعيّة تتجحفل مع فرقة العباس(عليه السلام) القتالية..

أعلن المشرفُ على فرقة العباس(عليه السلام) القتالية الشيخ ميثم الزيدي أنّ قوّاتٍ من فرقة الإمام علي(عليه السلام) القتالية المشكَّلة من قبل العتبة العلوية المقدّسة، وقوّاتٍ من لواء علي الأكبر(عليه السلام) المشكَّل من قبل العتبة الحسينيّة المقدّسة، وقوّاتٍ من لواء أنصار المرجعية الذين يقودهم أحدُ معتمدي المرجعيّة الدينيّة العُليا في النجف الأشرف، قد تجحفلت مع قوّات الفرقة في قاطع عمليات البشير عند محافظة كركوك، للمشاركة في عمليات تحرير البشير التي تقودُها فرقة العباس(عليه السلام) القتالية.
مؤكّداً: "تعتبر هذه العمليّة هي الأولى التي تتبنّاها تلك التشكيلات التي أُسّست بإشراف ورعاية العتبات المقدّسة في العراق بعد انطلاق فتوى الجهاد الكفائي من قبل المرجعية الدينيّة العُليا، وجاء تشكيل هذه القوّات القتالية لإسناد القوّات الأمنيّة والجيش العراقي في الحرب ضد تنظيم داعش الإرهابي".
وأشار الشيخ ميثم إلى: "أنّ قوّات من البيشمركة واللواء (١٦) حشد شعبي ستُشارك في هذه العملية، كما يُحتَمَل أن يشارك جهاز مكافحة الإرهاب وبقية الأجهزة الأمنية من وزارة الدفاع والداخلية".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: