شبكة الكفيل العالمية
الى

إطلالة على مشروع:

عام على إنجاز مشروع بناية إذاعة ومعهد الكفيل التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة..

أُنجز في مثل هذه الأيّام من عام (2015م) مشروع بناية إذاعة الكفيل النسوية ومعهد الكفيل لتقنية المعلومات وتطوير المهارات التابعَيْن لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العبّاسية المقدّسة الذي جاء ضمن نطاق مشاريعها وتطلّعاتها المستقبلية لاسيّما المتعلّقة بالشؤون الفكرية والثقافية منها.
يقع المشروع البالغة مساحته (400م2) في شارع العباس(عليه السلام) قرب مبنى المحافظة ويتكوّن من أربعة طوابق، ‏الأرضي: مخصّص للإدارة، والأوّل: يحتوي على قاعات دراسية، والثاني: يضمّ استوديوهات البثّ والتسجيل ‏وا‏لمونتاج، والطابق الأخير وهو الخدمي: يحتوي على مخازن وغرف الكهرباء والسيطرة.
استُخدِمَت في إنشاء هذا المشروع أفضل الموادّ حيث غُلّفت الواجهة الأمامية للمبنى بمادة الكوبون، ومن الداخل غُلّف بالمرمر والحجر والسيراميك باستثناء الاستوديوهات التي تمّ تغليفها بمواد عازلة خاصّة، وزُوّد المشروعُ بمنظومات للكهرباء والحريق والإنذار المبكر، والمنظومات الأخرى المستخدمة هي منظومات الستلايت والمراقبة الإلكترونية والكاميرات ومنظومة الأنترنت وبدالة الهاتف، ويحتوي أيضاً على كافة المستلزمات المطلوبة للإذاعة.
ولمعرفة تفاصيل أكثر عن المشاريع المنجزة والتي لا زالت قيد الإنجاز يمكنكم زيارة الصفحة الخاصة بالمشاريع من خلال الرابط الآتي: أضغط هنا.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: