الى

جامعة الكفيل تنظّم حملة زراعة النباتات والأشجار ضمن أسبوع الاستدامة الثاني

نظّمت جامعة الكفيل حملة لزراعة النباتات والأشجار داخل ساحات الجامعة وذلك ضمن أسبوع الاستدامة الثاني.

ونظّمت الحملة شعبة الزراعة بالتعاون مع قسم الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي وبمشاركة عدد كبير من طلبة مختلف الكليات.

وتهدف هذه المبادرة إلى تعزيز المساحات الخضراء في الحرم الجامعي ونشر الوعي البيئي بين الطلبة وتشجيعهم على تبني الممارسات الزراعية المستدامة بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.
relatedinner
وأعرب المشاركون في الحملة عن سعادتهم بالمساهمة في تحسين البيئة الجامعية وترك أثر إيجابي مستدام مؤكّدين حرصهم على المشاركة في مثل هذه الفعاليات المستقبلية.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: