باشر قسمُ بين الحرمين الشريفين في العتبة العباسية المقدسة بنشر لافتات الحزن، إحياءً لذكرى شهادة الإمام جعفر الصادق (عليه السلام).
وشهدت منطقةُ بين الحرمين الشريفين تعليق اللافتات السوداء التي عبّرت عن عظمة هذه الفاجعة الأليمة، واستذكار سيرة الإمام الصادق (عليه السلام) ومظلوميته.
relatedinner
وتأتي هذه الأعمال ضمن استعدادات العتبة العباسية المقدسة لإحياء هذه المناسبة الأليمة، واستقبال الزائرين الوافدين للمشاركة في إحيائها.








