الى

شعبة فاطمة بنت أسد (عليها السلام) تعلن فتح باب التسجيل في دورة ينابيع الرحمة

أعلنت شعبة السيدة فاطمة بنت أسد (عليها السلام) للدراسات القرآنية التابعة لمكتب المتولي الشرعي للشؤون النسوية في العتبة العباسية المقدسة، فتح باب التسجيل في دورة (ينابيع الرحمة) بنسختها الثالثة لطالبات الإعفاء العام للمرحلتين المتوسطة والإعدادية.

وتستمر الدورة شهرين، بواقع يومين في الأسبوع، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية عشرة ظهرًا، وتتضمن برنامجًا تعليميًّا يجمع بين الجوانب القرآنية والتربوية.

ودعت الشعبة الراغبات في الاشتراك إلى مراجعة مقرها في مركز الصديقة الطاهرة (عليها السلام) للنشاطات النسوية، لغرض التسجيل، مع جلب صورة شخصية، ونسخة من البطاقة الوطنية، وما يثبت شمول الطالبة بالإعفاء العام.
relatedinner
وتتميز الدورة بكونها مجانية بالكامل، إلى جانب تنظيم سفرات دينية وبرامج ترفيهية هادفة، فضلًا عن توفير خطوط نقل مجانية ذهابًا وإيابًا.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: