الى

قسم العلاقات العامة يقيم مجلس عزاء لإحياء ذكرى شهادة الإمام الصادق (عليه السلام)

أقام قسم العلاقات العامة في العتبة العباسية المقدسة، مجلس عزاء لإحياء ذكرى شهادة الإمام جعفر الصادق (عليه السلام).

وأُقيم المجلس في قاعة التشريفات داخل الصحن الشريف لمرقد أبي الفضل العباس (عليه السلام)، بحضور عدد من ملاكات العتبة المقدسة وجمع من الزائرين.

وقال مقدم المحاضرة ومسؤول شعبة الخطابة للتبليغ الحسيني في العتبة المقدسة، الشيخ عبد الصاحب الطائي: إنّ "هذه الأيام تشهد إقامة مجالس العزاء داخل العتبة المقدسة؛ إحياء لذكرى شهادة الإمام الصادق (عليه السلام)، لما تمثله هذه الشخصية من مكانة عظيمة في الأمة الإسلامية".

وأضاف أنّ "المجلس سلط الضوء على سيرة الإمام الصادق (عليه السلام) ودوره في ترسيخ معالم الدين، وكونه محطة تستلهم منها الأمة الدروس والعبر والمواعظ".
relatedinner
وبيّن أنّ "المجلس يهدف إلى تعزيز الوعي الديني وإحياء هذه الذكرى الأليمة بما يليق بمكانتها في نفوس المؤمنين".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: