الى

عبر مجلس عزاء.. شعبة الخطابة الحسينية النسوية تحيي ذكرى شهادة الإمام الصادق (عليه السلام)

أحيت شعبةُ الخطابة الحسينية النسوية، التابعة لمكتب المتولي الشرعي للشؤون النسوية في العتبة العباسية المقدسة، ذكرى شهادة الإمام جعفر الصادق (عليه السلام) عبر إقامة مجلس عزاء.

واستُهل المجلس بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم، أعقبتها الزيارة المخصوصة للإمام الصادق (عليه السلام)، وعرض مسرحي بعنوان: (محاكمة الدوانيقي)، جسد مشاهد مؤثرة من حياة الإمام (عليه السلام)، مسلطًا الضوء على مواقفه الرسالية.
relatedinner
وتحرص الشعبة على إقامة برامج تسهم في ترسيخ القيم الإسلامية واستلهام الدروس من سيرة أهل البيت (عليهم السلام)، بما يعزز الارتباط الواعي بهذه المناسبات ويكرس دور المرأة في إحيائها ونقل رسالتها إلى الأجيال.

تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: