الى

شعبة فاطمة بنت أسد تحيي ذكرى شهادة الإمام الصادق (عليه السلام)

أحيت شعبةُ السيدة فاطمة بنت أسد(عليها السلام) للدراسات القرآنية، التابعة لمكتب المتولّي الشرعيّ للشؤون النسوية في العتبة العبّاسية المقدّسة، ذكرى شهادة الإمام جعفر الصادق(عليه السلام) عبر مجلسٍ عزائيّ.

واستُهِلّ المجلسُ بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم، أعقبتها محاضرةٌ سلّطت الضوء على سيرة الإمام الصادق(عليه السلام)، ودوره في الجانب العلميّ من خلال تأسيس المدارس الجعفرية، التي امتدّ أثرها في مختلف الأرجاء، رغم مضايقات السلطة الحاكمة آنذاك.
relatedinner
وتحرص الشعبةُ على إقامة برامج تُسهِمُ في ترسيخ القيم الإسلامية، واستلهام الدروس من سيرة أهل البيت(عليهم السلام)، بما يعزّز الارتباط الواعي بهذه المناسبات ويكرّس دور المرأة في إحيائها ونقل رسالتها إلى الأجيال.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: