الى

افتتاحُ بنايةٍ جديدة لمدرسة متوسّطة العميد للبنات..

افتتح قسمُ التربية والتعليم العالي في العتبة العباسيّة المقدّسة البناية الجديدة لمتوسّطة العميد للبنات المنضوية ضمن مدارس ‏مجموعة أبي الفضل العباس(عليه السلام) التعليميّة.
البنايةُ الجديدة للمدرسة تأتي ضمن خطّة القسم الرامية لتوسيع رقعته التعليمية واستيعاب أكبر عددٍ ممكنٍ من الطالبات وخلق أجواءٍ مثالية للدراسة من أجل تحقيق أفضل النتائج.
تحتوي المدرسة على قاعاتٍ دراسيّة مجهّزة بكافة وسائل التعلّم والراحة المناسبة للطالبات من مقاعد للجلوس وشاشات التعلّم الإلكتروني والسبورات بالإضافة الى مختبرات للحاسوب وعلم الأحياء والكيمياء، تحتوي على كافة الوسائل العملية العلمية لهذه المواد وغرف للإدارة ومجاميع صحّية ومخزن للأثاث المدرسيّ.
كذلك تضمّ البناية مكتبةً فيها مجموعة من الكتب والمصادر العلمية التي تتلاءم مع أعمار الطالبات من أجل تنمية قدراتهنّ الذهنية وتشجيعهنّ على القراءة، وتضم كذلك قاعةً دراسية لبرنامج الـ(Glorious English)، وقاعةً للصّلاة (مُصلّى)، ومطعماً لوجبات التغذية.
هذا وتمّ الافتتاح بحضور رئيس القسم الدكتور عباس الموسوي والمعاون التربوي الدكتور مشتاق العلي، فضلاً عن حضور الملاكات التربوية والتعليمية والإدارية لمدارس مجموعة أبي الفضل العباس(عليه السلام) التعليميّة.
يُذكر أنّ مدارس ‏مجموعة أبي الفضل العباس(عليه السلام) التعليمية تشهد عاماً بعد آخر تطوّراً ملحوظاً وتقدّماً واضحاً بما تقدّمه من برامج تربوية وتعليمية بإشراف كوادر متخصّصة، الأمر الذي انعكس إيجاباً على تحقيق نسب نجاح عالية في محافظة كربلاء المقدّسة حتّى أصبحت مطلباً لعددٍ من العوائل الكربلائية ممّا حدا بقسم التربية والتعليم أن يضع خطّةً توسّعية لاستيعاب هذه الأعداد المتزايدة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: