أقام المجمَع العلمي للقرآن الكريم في العتبة العباسية المقدسة، المحفل القرآني الأسبوعي، ضمن برنامج (بالقرآن نحيا) في محافظة كربلاء.
وينظّم البرنامج معهد القرآن الكريم في كربلاء التابع للمجمَع.
وقال المحاضر في البرنامج الشيخ محمد النبهاني: إنّ "المعهد يقيم البرنامج أسبوعيًّا في أحد بيوت المؤمنين، ويتضمّن فقرات من التلاوة القرآنية، إلى جانب محاضرات قرآنية تتناول المفاهيم المستمدة من القرآن الكريم وقيم أهل البيت (عليهم السلام)".
relatedinner
وأضاف أنّ "المعهد يهدف عَبرَ هذا البرنامج إلى ترسيخ القيم القرآنية ومعارف أهل البيت (عليهم السلام) في المجتمع، وتعزيز الوعي الديني والثقافة القرآنية لدى مختلف فئات المجتمع".






