بحث وفد من قسم التطوير والتنمية المستدامة في العتبة العباسية المقدسة، مع ديوان الوقف الشيعي، آفاق التعاون المشترك في مجال التدريب والتطوير المؤسسي.
جاء ذلك في أثناء زيارةٍ أجراها الوفد إلى الديوان؛ للاطلاع على طبيعة عمله، وبحث إمكانات التعاون في تدريب ملاكاته وتطويرها.
وقال المعاون الفني لرئيس القسم السيد علي حسون الشمري، إنَّ "الوفد أجرى لقاءً مع مسؤولي ديوان الوقف الشيعي؛ لمناقشة آليات التعاون المشترك، وإمكانية إقامة برامج ودورات تدريبية تسهم في تطوير مهارات الملاكات الوظيفية ورفع كفاءتها".
وأضاف، أنَّ "اللقاء استعرض عددًا من المقترحات الخاصة بتنفيذ برامج تدريبية في مجالات متعددة ولمختلف المستويات، بما ينسجم مع متطلبات العمل المؤسسي".
relatedinner
وأوضح، أنَّ "القسم يحرص على توسيع علاقاته المؤسسية مع الجهات ذات الاختصاص؛ بهدف تبادل الخبرات وتعزيز التعاون المشترك، بما يسهم في تطوير الملاكات الوظيفية وفق أحدث الأساليب التدريبية".


