شبكة الكفيل العالمية
الى

ما هي دعوة السيّد الصافي للحكومة العراقية أثناء افتتاحه معرض شبّاك أبي الفضل(عليه السلام)..

سماحة السيد أحمد الصافي(دام عزّه)
جدّد المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة سماحة السيد أحمد الصافي(دام عزّه) دعوته الحكومةَ العراقيةَ للاهتمام والعناية بالكفاءات والخبرات العراقية من أجل أن تنتشل البلد من الواقع الذي يعيشه، والعمل على تهيئة الظروف والإمكانيّات اللازمة لها.. جاء هذا في الكلمة التي ألقاها سماحته في حفل افتتاح معرض أجزاء الشبّاك الجديد لأبي الفضل العباس(عليه السلام) الذي صُنِع وأُنتج بأيدٍ عراقية خالصة من خَدَمَة أبي الفضل العباس(عليه السلام)، وقد أُقيم الحفل بعد ظهر اليوم الأحد (19جمادى الأولى 1437هـ) الموافق لـ(28شباط 2016م)، وقال في كلمته:

"أستغلّ هذه المناسبة بالشكر الذي لا ينقطع لله تعالى وللإخوة العاملين في هذا المعمل الذين بذلوا جهداً مضاعفاً، وأستطيع أن أعبّر عنه أنّه جهدٌ خاصّ حيث سخّروا جميع إمكانيّاتهم له".

وأضاف: "أثناء فترة العمل كانت هناك صعوبات كبيرة لكن كانت الهمم أكبر واستطاعوا أن يتغلّبوا عليها وتذليلها، وفي المحصّلة كان هناك إنتاجٌ محلّ افتخار واعتزاز، ومن حقّنا أن نفتخر به، وهذا تأسيسٌ لقضيّة هي ثقتُنا بكفاءاتنا العراقية التي لو روعيت بالشكل الجيّد لوصلنا الى غير ما نحن عليه الآن".

وجدّد السيّد الصافي دعوته الحكومةَ بشكلٍ حقيقيّ وجدّي مع هذه الأزمات التي يعيشها البلد لأن تأتي وتلتفت الى أبنائها وكفاءاتها التفاتةً جادّة وحقيقية لكي تبني البلد، لا أقول أن تنتشلهم، بالعكس هذه الكفاءات والخبرات هم من ينتشلون البلد ممّا هو فيه.

واختتم السيّد الصافي كلمته: "نحن نفتخر بهذا الجهد الكبير وأشكر جميع الحاضرين ووسائل الإعلام وإن شاء الله نلتقيكم في وقت افتتاح الشبّاك الشريف ونرجو منكم الدعاء لتسهيل ما تبقّى من أعمال".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: