شيعت جموع الزائرين النعش الرمزي للإمام محمد الجواد (عليه السلام) بذكرى شهادته الأليمة عند مرقده الطاهر في مدينة الكاظمية المقدسة بالعاصمة بغداد.
وتوافدت جموع الزائرين من داخل العراق وخارجه، لإحياء ذكرى شهادة الإمام (عليه السلام) في التاسع والعشرين من شهر ذي القعدة.
relatedinner
واستنفرت العتبة العباسية المقدسة جهودها لخدمة الزائرين، عبر مواكبها الخدمية المنتشرة في مدينة الكاظمية المقدسة، التي تواصل تقديم خدماتها منذ عدة أيام.








