الى

السفير الهندي في العراق يتشرّف بزيارة العتبة العباسية المقدسة

تشرّف السفيرُ الهنديّ في العراق السيد سومين باغشي، بزيارة العتبة العبّاسية المقدّسة.

وكان في استقباله عضو مجلس إدارة العتبة المقدّسة الدكتور أفضل الشامي، ورئيس قسم العلاقات العامّة فيها السيد محمد علي أزهر الشمري.

وقدّم الشامي شرحًا مفصّلًا عن مشاريع العتبة المقدّسة، وخدماتها المقدّمة للزائرين والمجتمع.

وقال باغشي إنّ "العتبة العبّاسية المقدّسة تقدّم خدماتٍ متكاملة للزائرين من جميع أنحاء العالم، لا سيّما القادمين من الهند الذين يتجاوز عددهم 100 ألف زائر سنويًّا، إلى جانب ما تمتلكه من تنظيمٍ واضح وبنيةٍ عمرانية متطوّرة".
relatedinner
وأضاف أنّ "الخدمات المقدّمة وحسن الاستقبال يشجّعان الزائرين على القدوم لزيارة العتبة المقدّسة، لما توفّره من اهتمامٍ بالوافدين إليها".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: