سلم وفد العتبة العباسية المقدسية المواد الغذائية ضمن القافلة الإغاثية الثانية إلى الهلال الأحمر الإيراني بالتنسيق مع مكتب المرجعية الدينية العليا في مدينة قم المقدسة.
وضمَّت القافلة الإغاثية الثانية 10 شاحنات، محمَّلة بـ 137 طًنًّا من المواد الغذائية، و18 طنًّا من المواد الطبية، إلى جانب أجهزة طبية (ديلزة) عددها 20 جهازًا، وآلية ثقيلة واحدة(شفل).
وقال عضو وفد العتبة المقدسة الشيخ حيدر العارضي إنَّ العتبة المقدسة تواصل حملتها الإغاثية للشعب الإيراني نظرًا لاستمرار الدعم من الشعب العراقي، وبالتنسيق بين مكتبي المرجعية الدينية العليا في النجف الأشرف وفي مدينة قم المقدسة متمثلًا بسماحة السيد جواد الشهرستاني.
وأضاف أنَّ وفد العتبة المقدسة سلم الهلال الأحمر الإيراني المواد الغذائية والمستلزمات الضرورية ضمن قافلة المساعدات الثانية.
relatedinner
وكانت العتبة العباسية المقدسة قد أطلقت هذه الحملة الإنسانية استجابة لدعوة المرجعية الدينية العليا إلى مد يد العون للمتضررين، وشملت جهودها دعم الشعبين الإيراني واللبناني، مع فتح أبوابها لجمع التبرعات.






